صيدلية بنات طب

ناتافيس سيروم فيتامين سي | استعيني بقوة مضادات الأكسدة

يعد فيتامين سي أحد أقوى مضادات الأكسدة الطبيعية، لذلك انتشر استخدامه في العديد من منتجات العناية بالبشرة في الآونة الأخيرة.

ومع انتشار أنواع سيروم فيتامين سي المختلفة في الأسواق أصبح من الصعب التميز بين الأنواع الجيدة والأنواع الرديئة.

لذلك نقدم لكم في مقالنا اليوم “ناتافيس سيروم فيتامين سي” المصنوع على أيدي خبراء العناية بالبشرة بأحدث تركيبة تمنحك الفوائد الكاملة لفيتامين سي.

إذا كنتِ تبحثين عن علاج فعال لتصبغات البشرة واستعادة نضارتها فهذا المقال موجه لكِ خصيصا، كل ما عليكِ هو متابعة القراءة معنا…

 

فوائد سيروم فيتامين سي للبشرة

يمتلك فيتامين سي العديد من المميزات والفوائد للبشرة، نذكر منها:

  1. مضاد للأكسدة: مما يعني أنه يحمي البشرة من الآثار الضارة الناتجة عن تعرضنا لأشعة الشمس والعوامل البيئية الأخرى، مثل: عوادم السيارات ودخان السجائر.
  2. تجديد خلايا البشرة: من الطبيعي أن تتلف الطبقة السطحية للجلد وتتجدد باستمرار من الخلايا الجذعية الموجودة في الطبقة السفلية من البشرة. ولكن مع كثرة التعرض للعوامل الضارة والتقدم في السن يقل معدل تجديد هذه الخلايا.

 

وهنا يبرز دور فيتامين سي في تحسين معدل تجديد الخلايا وكذلك تحسين جودة الخلايا الجديدة بحيث تكون أكثر نضارة وحيوية.

  1. علاج تصبغات البشرة: تظهر البقع الداكنة وتصبغات البشرة نتيجة زيادة إفراز صبغة الميلانين، لذلك لا بد من استعادة خلايا الجلد للتوازن الطبيعي لإفراز هذه الصبغة حتى يتوحد لون الجلد، وهذا أحد أهم فوائد سيروم فيتامين سي للبشرة.
  2. الحفاظ على مرونة الجلد: يحتاج الجلد لبروتين الكولاجين والماء من أجل استمرار مرونته وعدم ظهور التجاعيد، وقد أثبتت الدراسات الطبية قدرة فيتامين سي على تحفيز إنتاج الكولاجين واحتفاظ البشرة بالماء؛ ومن ثم يعزز من مرونة الجلد ويحافظ على ترطيبه. ويمكنكِ أن تتعرفي على فوائد شرب الماء، اقرئي “أهمية شرب الماء للمرأة“.

 

لماذا ناتافيس سيروم فيتامين سي؟

ناتافيس سيروم فيتامين سي - بنات طب

قد تستغرب بعض السيدات من صنع سيروم فيتامين سي. ويتساءلن: لماذا لا نضع شرائح الفواكه الحمضية، مثل: البرتقال أو الليمون على بشرتنا أسهل من ذلك؟

في حقيقة الأمر، قد لا تكون هذه فكرة صائبة ومن الوارد أن تسبب التهاب البشرة وتحسسها. وبدلا من الحصول على فوائد فيتامين سي نضر البشرة أكثر.

 

السبب في ذلك أن فيتامين سي يحتاج إلى بعض التعديل الكيميائي للوصول إلى تركيبة يمكن للبشرة أن تمتصها بسهولة. ومن ثم الحصول على الفوائد المذكورة في الفقرة السابقة.

وهذا هو السر الذي يميز ناتافيس سيروم فيتامين سي عن غيره من المنتجات. إذ يتكون السيروم المصنوع بأيدي خبراء ناتافيس من تركيبة متطورة تخترق طبقات الجلد بكل سهولة. وتمنح البشرة كل الفوائد الممكنة من فيتامين سي.

إضافة لاحتوائه على مستخلص الصبار الطبيعي الذي يمنح البشرة المزيد من الترطيب والحماية من آثار التقدم في العمر.

الجدير بالذكر أن ناتافيس سيروم فيتامين سي خالٍ من المواد الكيميائية الضارة, ولا يحتوي على الكحول أو البارابين أو الزيوت المعدنية الثقيلة. ما يجعله آمن تمامًا على جميع أنواع البشرة.

 

الطريقة الصحيحة لاستعمال ناتافيس سيروم فيتامين سي

للوصول إلى أفضل نتائج من سيروم فيتامين سي ننصحك باستخدامه بهذه الطريقة:

  1. اغسلي وجهك جيدا بغسول مناسب لنوع بشرتك، واستعملي الماء الفاتر بدلا من الماء الساخن.
  2. جففي وجهك بمنشفة قطنية.
  3. ضعي 2-3 قطرات من ناتافيس سيروم فيتامين سي ودلكي وجهك ورقبتك برفق.
  4. بعد أن تمتص البشرة فيتامين سي تماما رطبيها بمرطب مناسب لنوع بشرتك.
  5. لا تنسي وضع واقي الشمس يوميا في الصباح بعد فيتامين سي.

وجدت آخر الأبحاث الطبية أنه من المفضل وضع سيروم فيتامين سي على البشرة كل 8 ساعات. أو مرتين يوميًا صباحًا ومساءً للحصول على أفضل نتائج منه.

 

في النهاية، ننتظر أن نسمع منكِ تجربتك الخاصة مع ناتافيس سيروم فيتامين سي. لنتعرف إلى قصة نجاح جديدة له في حل مشكلات بشرتك كما تعودنا من منتجات ناتافيس الفعالة.

د/ مريم روماني

طبية وأم، متخصصة في التغذية العلاجية. كاتب ومراجع علمي في موقع بنات طب. أصقل عملي الجامعي من مهارتي في البحث عن معلومات موثوقة ودقيقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى