صيدلية بنات طب

ناتافيس هيالورونيك أسيد سيروم | علاج مشكلات البشرة

تتعرض بشرتنا يوميا للأتربة والدخان وتقلبات حالة الطقس التي تسلبها بريقها ونضارتها، لذلك نحتاج لسلاح قوي يحمي البشرة من الجفاف ويجدد خلاياها لاستعادة النضارة والإشراق.

بالرجوع إلى الدراسات الطبية لا نجد أفضل من سيروم الهيالورونيك أسيد القادر على ترطيب البشرة بعمق وحمايتها من عوامل التقدم في العمر.

لذلك نقدم لكم اليوم في موقعنا بنات طب ناتافيس هيالورونيك أسيد سيروم؛ الحل المثالي لترطيب البشرة بعمق وتجديد خلاياها بفضل احتوائه على مكونات طبيعية 100% مستوحاة من سحر الطبيعة.

 

فوائد سيروم هيالورونيك أسيد للبشرة

تُعد فوائد حمض الهيالورونيك كثيرة؛ إذ يساعد حمض الهيالورونيك أسيد على ترطيب البشرة بفضل قدرته على الارتباط بكمية كبيرة من الماء تصل إلى 1000 ضعف لحجمه الأصلي. ومن ثم يحبس هذه الكمية من الماء في طبقات البشرة العميقة مما يحارب ظهور الخطوط الدقيقة وجفاف البشرة.

إضافة لقدرة سيروم الهيالورونيك أسيد على تجديد خلايا البشرة؛ الأمر الذي يضمن ظهور الوجه بمظهر ناعم متجانس نضر خال من البقع الداكنة.

ولا نغفل الدور الهام للهيالورونيك أسيد في تحفيز البشرة لإنتاج المزيد من بروتين الكولاجين الذي يضمن احتفاظ الجلد بمرونته والمظهر الشبابي المشدود الخالي من الترهلات. 

اقرئي المزيد عن العناية بالبشرة والشعر على بنات طب –قسم أنوثة وجمال.

 

لماذا ناتافيس هيالورونيك أسيد سيروم؟

بعد أن تعرفنا إلى فوائد سيروم الهيالورونيك أسيد عموما، نعدد مميزات ناتافيس هيالويورنيك أسيد سيروم التي تجعله يتفوق على باقي منتجات الهيالويورنيك أسيد الموجودة في الأسواق.

في حقيقة الأمر يحرص خبراء العناية بالبشرة في شركة ناتافيس على اختيار مكونات طبيعية آمنة على البشرة، ذات درجة نقاء عالية مما يجعلها فعالة للغاية ولا تسبب أي آثار جانبية. ومن ثم تناسب جميع أنواع البشرة.

ناتافيس هيالورونيك أسيد سيروم - بنات طب

المميز أيضا في تركيبة شركة ناتافيس هو تركيبة حمض الهيالورونيك أسيد المتطورة التي تخترق الجلد بسهولة لتصل إلى الطبقات العميقة. ولا تترك ملمس لزج مزعج على الوجه.

إضافة لاحتواء السيروم على توليفة متكاملة من المواد اللازمة لعلاج البشرة. مثل: الأكوا أكسيل الذي يحفز إنتاج الهيالورونيك أسيد طبيعيًا وبذلك لا يعد ناتافيس سيروم للهيالورونيك أسيد مجرد حل مؤقت. بل هو علاج طويل المفعول لمساعدة البشرة على مواجهة تأثير التقدم في السن السلبي على البشرة.

كذلك لم يغفل خبراء ناتافيس عن إضافة مواد مرطبة. مثل: الجلسرين والبانثينول للمزيد من الترطيب الفعال لطبقات البشرة السطحية والعميقة في نفس الوقت.

 

طريقة استخدام ناتافيس هيالورونيك أسيد سيروم

بعد أن تعرفنا إلى مميزات السيروم نتطرق إلى طريقة استخدامه الصحيحة للوصول إلى أفضل نتائج، وهي:

  1. الخطوة الأولى: غسيل الوجه لإزالة أي شوائب أو أتربة أو بقايا مكياج عالقة في مسام البشرة. ولا تنسي اختيار غسول مناسب لبشرتك ينظفها بلطف.
  2. في الخطوة السابقة أعددنا البشرة لامتصاص المنتجات التي سنضعها عليها، لذا أصبحت جاهزة لاستخدام ناتافيس سيروم. بعد تجفيف الوجه ضعي 2-3 قطرات من السيروم على وجهك ورقبتك ووزعيه بلطف في حركة دائرية.
  3. في وقت قليل للغاية سوف تلاحظين امتصاص بشرتك للسيروم، وهنا يأتي دور المرطب وواقي الشمس.
  4. يحافظ واقي الشمس على الخلايا الجديدة الناتجة عن ناتافيس هيالورونيك أسيد سيروم. ويحميها من زيادة صبغة الميلانين، مما يجعل البشرة أفتح وموحدة اللون.

الجدير بالذكر أن المنتجات الطبيعية تحتاج إلى الالتزام حتى يظهر مفعولها. لذلك ننصحك بتكرار الخطوات السابقة يوميًا صباحًا قبل استخدام واقي الشمس ومساءً قبل الذهاب إلى النوم.

 

 في النهاية، نتمنى أن يشجعك مقالنا عن فوائد سيروم الهيالورونيك أسيد على الاهتمام ببشرتك مبكرًا لتجنب ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة. ويسعدنا تجربتك لمنتجات ناتافيس الطبيعية للعناية بالبشرة لتستفيدي من قوة المكونات الطبيعية.

تعرفي على المزيد من فوائد حمض الهيالورونيك للبشرة: فوائد حمض الهيالورونيك.

د/ مريم روماني

طبية وأم، متخصصة في التغذية العلاجية. كاتب ومراجع علمي في موقع بنات طب. أصقل عملي الجامعي من مهارتي في البحث عن معلومات موثوقة ودقيقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى